دراما اسيوية

مشاهدة مسلسل يوم ما أو ذات يوم مترجم كامل

مسلسل Someday or One Day 2019 مترجم

مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل Someday or One Day 2019 يوم ما أو ذات يوم مترجم الحلقة 1 بالجودة عالية باكثر من سيرفر وتقرير شامل مسلسل يوم ما أو ذات يوم الحلقة 1 مترجم كامل الموسم الاول مباشرة مسلسل Someday or One Day 2019 مترجم 1 وتحميل مباشرة ح1 Ep علي فاصل اعلاني faselhd

قصة مسلسل يوم ما أو ذات يوم

هذا العام هو 2019. ال 27 يفتقد هوانغ يو شوان البالغ من العمر عاما صديقها وانغ تشيوان شنغ, الذي فقد لمدة عامين ويفترض أنه مات. أمنيتها في عيد ميلادها لهذا العام هي ” رؤيته.”
هذا العام هو 1998. ال 17 تشن يون رو البالغة من العمر عاما تحب صبيا لا يشعر بنفس الشعور تجاهها. أمنيتها في عيد ميلادها لهذا العام هي “أن تصبح الفتاة التي يحبها لي زي وي.”
في أحد الأيام ، تلقى هوانغ يو شوان جهاز استماع وكاسيت موسيقى من شخص مجهول. تغفو وهي تستمع إلى أغانيها وتستيقظ لترى وانغ تشيوان شنغ جالسا بجانبها. إنها تعتقد أنها تم لم شملها أخيرا مع صديقها, ولكن هناك تطور كبير جدا. علمت أنها لم تعد امرأة تبلغ من العمر 27 عاما ولكنها طالبة ثانوية تدعى تشين يون رو ، وهي في المستشفى تتعافى من إصابة في الرأس. والرجل بجانب سريرها ليس صديقها بعد كل شيء ، ولكنه زميل دراسة يدعى لي زي وي.
المحاصرين في ما يبدو أنه الماضي ، الذين يعيشون حياة شخص آخر ، وفاة تشن يون رو في عام 1999 سيكون وفاة هوانغ يو شوان إذا لم تعرف كيف هبطت الفتاة في المستشفى.
طوال الوقت, يجد لي زي وي نفسه منجذبا بشكل غريب إلى الفتاة التي اعتادت أن تكون تشين يون رو, على الرغم من حقيقة أنه يعرف أن أقرب صديق له مو جون جي كان معجبا بها… هل يمكن للحب الحقيقي أن يجد طريقة لسد فجوة زمنية لا يمكن التغلب عليها على ما يبدو?

معلومات

الاسم بالعربي:يوم ما أو ذات يوم

عدد الحلقات   :13 حلقة

الدولة            :تايوان

الموسم         :الأول

حلقات مسلسل Someday or One Day 2019

الحلقة 1

سيرفر   –   سيرفر

صور الحلقات

وسوم

مسلسل يوم ما أو ذات يوم,Someday or One Day 2019,مسلسل يوم ما أو ذات يوم الحلقة 1,Someday or One Day 2019 مترجم,Someday or One Day 2019 مترجم الحلقة 1,Someday or One Day 2019 مترجم 1,مسلسل يوم ما أو ذات يوم مترجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق