الدراما الصينية

مشاهدة مسلسل The Silent Criminal مترجم كامل

مسلسل المجرم الصامت مترجم

مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل The Silent Criminal المجرم الصامت مترجم بالجودة عالية باكثر من سيرفر وتقرير شامل مسلسل المجرم الصامت مترجم كامل الموسم الاول مباشرة مسلسل The Silent Criminal مترجم وتحميل مباشرة Ep علي فاصل اعلاني faselhd

قصة مسلسل المجرم الصامت

اللصوص الغادرون يفقسون خطة قاتلة في مدينة هادئة وهادئة. إنهم يخططون للاستيلاء على صندوق يحتوي على سلاح قوي لديه القدرة على منح حامله قوى مدمرة.
ولكن عندما يضعون أيديهم أخيرا على الصندوق الثمين ، يثبت أنه فارغ ، ويتم إعدامهم في ظروف غامضة.
لونغ ياو هو الملوك عالية المولد-لكنه هو أيضا محارب المخيف, فنان الدفاع عن النفس المهرة, والمؤمن الدؤوب في العدالة. قرر الشروع في مهمة سرية لمعرفة ما حدث للسلاح ، واللصوص الذين حاولوا الاستيلاء عليه. يقوده سعيه إلى عبور المسارات مع شي جينغ ياو ، محقق بلدة متواضع. في البداية ، يشتبه لونغ ياو في أن شي جينغ ياو له دور في عمليات القتل-لكنه سرعان ما يدرك أنه بريء ، ويمكن أن يصبح في الواقع حليفا قويا للغاية بالفعل.
أيضا على البحث عن أشكال العدالة الخاصة بهم هي لي هوانغ وو, شرسة, الملكة المحاربة التي تحولت إلى الخارج عن القانون في مهمة للانتقام لمقتل والدها – وتشاو قه, امرأة طموحة تتمتع بقوى سحرية مخيفة.

 

معلومات

الاسم بالعربي:المجرم الصامت

عدد الحلقات   :13 حلقة

الدولة            :الصين

الموسم         :الأول

حلقات مسلسل The Silent Criminal

 

 

صور الحلقات

 

وسوم

مسلسل المجرم الصامت,The Silent Criminal,مسلسل المجرم الصامت مترجم,The Silent Criminal مترجم,The Silent Criminal مترجم كامل,مشاهدة The Silent Criminal مترجم,جميع حلقات مسلسل المجرم الصامت مترجم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق