دراما اسيوية

مشاهدة مسلسل Dangerous Venus مترجم كامل

مسلسل الزهرة الحطيرة مترجم

مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل Dangerous Venus الزهرة الحطيرة مترجم بالجودة عالية باكثر من سيرفر وتقرير شامل مسلسل الزهرة الحطيرة مترجم كامل الموسم الاول مباشرة مسلسل Dangerous Venus مترجم وتحميل مباشرة Ep علي فاصل اعلاني faselhd

قصة مسلسل الزهرة الحطيرة

توفي والد هاكورو عندما كان طفلا سمح لوالدته بالزواج مرة أخرى من عائلة ياجامي الثرية. على الرغم من الترحيب بهاكورو أيضا ، إلا أنه يكافح ليشعر بأنه جزء من هذه العائلة. كان أداء شقيقه الأصغر غير الشقيق ، الذي يمتلك نفس دمه ، أفضل بكثير. بعد وفاة والدته ، أسقط هاكورو لقب ياجامي وانفصل عن العائلة.
هاكورو ، الآن طبيب بيطري ، لديه شعور قوي بالعدالة ، صادق ولديه ضعف للنساء الجميلات. في أحد الأيام ، اقتربت منه مثل هذه المرأة ، مدعية أنها زوجة أخيه غير الشقيق. أخبرته بقلق أن أخيه غير الشقيق قد فقد, يقود الزوج إلى التعاون والعثور على مكان وجوده.
في هذه العملية ، يجد هاكورو نفسه متورطا على مضض في معركة عائلة ياجامي على ميراث واحد كبير. هل يمكن ربط اختفاء أخيه غير الشقيق الغامض?

 

معلومات

الاسم بالعربي:الزهرة الحطيرة

عدد الحلقات   :10 حلقات

الدولة            :اليابان

الموسم         :الأول

حلقات مسلسل Dangerous Venus

 

 

صور الحلقات

 

وسوم

مسلسل الزهرة الحطيرة,Dangerous Venus,مسلسل الزهرة الحطيرة مترجم,Dangerous Venus مترجم,Dangerous Venus مترجم كامل,مشاهدة Dangerous Venus مترجم,جميع حلقات مسلسل الزهرة الحطيرة مترجم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق